اول نياكه

اكتب قصة اول نيك مارستها بحياتي انا من عائلة محافظة جدا بالعراق والدي كان يشدد علينا في كل شي بحكم العادات والتقاليد وكان يهتم ب دراستنا اكثرمن اي شي اخر وكنت بطبيعتي خجول جدا وتقريبا منطوي على نفسي لا اعرف من الدنيا سوى الدراسة والذهاب ب عطل الصيفية الى الجامع للتعليم الديني وممارسة كرة القدم والسباحة في النهر طبعا بالسر دون علم والدي المهم لما كملت دراستي الثانوية وكان عمري 17 سنة وذهبت الى احدى الكليات لاتمام دراستي الجامعية واثناء انتقالي الى المدينة التي فيها الكلية تعرفت في كراج النقليات على سيدة في بداية اربعينات وكان حلوة جدا وجسمها مليانة ومثيرة وترتدي على الموضة واستقلنا نفس السيارة واثناء وقوفنا في احدى محطات الاستراحة نزلنا من السيارة وكان عددنا خمسة مع السائق طبعا لتناول الغداء ولكني لاحظت ان تلك المراة ارمز اسمها بحرفين ا.ش لانها سيدة معروفة في مدينة الموصل العراقية ولا اريد ذكر اسمها الصحيح بقيت بالسيارة ولم تنزل معنا وعندها سالت لماذا لا تنزلي وتتغدي معنا واذا اردت اعزمك ظنا مني انها قد تكون لا تملك المال الكافي ولكنها قالت انها لا تستطيع تناول الغداء واكمال السير لانها قد تدوخ بالسيارة عندها ذهبت واشتريت لها مادة البيبسي المشروب الغازي مع بعض الكعك وقدمت لها حاولت الاعتذار ولكني الحت عليها فقبلت وبعد تنولنا لوجبة الطعام اكملنا سيرنا ووصلنا سالمين وعندما طلبت من سائق ان يتوقف بالقرب من الجامعة نزلت هي ايضا معي وقالت بيتي قريب من هنا وعندما اصبحنا سوية سالتني هل انتا طالب وتقدم للكلية قلت لها اي قالت الان وقت متاخر وماكوا دوام بالجامعة تعال الى بيتي وكن ضيفي الليلة وغدا الصبح قدم اوراقك اعتذرت لها وقلت لها مو مشكلة اروح لاي فندق قالت لا تستحي مني وليش تروح للفندق وبيتي مفتوح ردت عليها ما اريد اسبب لك الازعاج ولكنها لحت علي المهم ذهبت معها وكانت عندها حسب ما شفتهم ستة اولاد منهم اربعة بنات وكانت بيتها بطابقين ومؤثث جيدا وادخلتني الى غرفة الضيوف وقالت هل ترغب بتناول الغداء قلت لها شكرا انا اتغديت بالطريق وسالتها اين زوجك قالت هو عسكري بالواجب وراح يجي اجازة بعد اسبوع وبعدها قالت لي غير ملابسك وراح اجهز لك الحمام المهم غيرت واستحمت ولما رجعت ل غرفة الضيوف كانت قد وضعت لي فراش بالقرب من قنفات وطلبت مني ان انام لانه الوقت الصيف وجو حار وهي قمات بتغير ملابسها واتردت ملابس بيتية مثيرة واخذت اولادها الى الطابق العلوي بحجة انهم راح يناموا وانا استقليت على الفراش لكي انم ولكني لم استطع النوم وفجاءة دخلت علي بالغرفة وقالت بعدك ما نمت قلت لها ما يجيني النوم وهي قالت انا ايضا ما يجيني نوم وجلست بالقرب مني على الفراش وقالت خلينا نسولف شوية وسالتني اكيد انتا ما متزوج
قلت لا بعدني صغير
ضحكت شنو صغير انتا شاب وكبرت يراد لك زوجة قلت لها بعد الدراسة راح اتزوج ولم ترد علي وظلينا بحالة الصمت وفجاءة سالتني انتا عندك علاقات مع البنات قلت لها لا انا اهتم بدراستي فقط قالت حرام شاب حلو وجذاب مثلك ما عنده علاقات وقالت لي كيف تقدر تنام لوحدك قلت لها عادي ما فيها شي انام بكل سهولة ضحكت وقالت اكيد تتخيل على النسوان ردت بصراحة مرات وقالت شو تسوي ضحكت وانا اتصبب عرق من الخجل قالت اي فهمت عليك قلت شنو فهمتي قالت اكيد تمارس العادة السرية قلت لها لا بس
قالت شنو بس كمل قلت ما اسوي عادة بس مرات العب وسكتت وهي تضحك ب صوت عالي قالت هسه احنا لوحدنا خلينا نلعب قلت اي اريد بس استحي منك قالت لا تستحي انا راح اساعدك وعندها نامت بالقرب مني وقامت وحطت يدها على شعري تلعب بها وانا جامد خجلا ما اتحركت وبعدها لامست صدري وقالت صدرك حلو ومثير بلا لا تستحي مني وقمت قبلتها في خدها اول مرة ابوس وحدة وضحمت قالت بوسني في فمي مو خدي المهم قبلتها من فمها وهي تطلب يكون قبلة طويلة وقبلتها قبلو طويلة نا لامس جسدها صدرها كانت بزازها كبيرة وناعمة وبعدين قامت ونزعت الجلابية وبقيت بالداخلي وانا نمت عليها ابوسها في فمها وخدها وتحت اذنها وهي تتاوه تحتي وقامت هي بنزع الداخلي كلها وطلبت مني انزع وصرنا عاريين تماما ومسكت بزبي تلعب بها وقالت لي اريد امصها وادخلتها ب فمها وهي تمصها وصار شهوتي قوية وزبي انتصب وصار صلب مثل الحديد وبعدها مسكت ببزاها ولعبت بها امصها بفمي وهي تقول بعد حبيبي مص قوي وبعدها تحب تلحس كسي قلت لها ما مسويها قبل فتحت رجليها وانا خليت راسي بين رجليها ولحست لها كسها من النص قالت لي الحس من اعلى الكس ولحستها وهي تصيح وتتاوه وبعدها قمت ومسكت بزبي الصلب ودخلتها الى كسها وهي تساعدني بيدني ولما دخل الراس قالت هسه دوس دوستها وهي تصيح وتصرخ قالت كسي صارت ضيق اتالم ولكني كملتها ان دخل كله وكنت اقوم وانزل فوقها انيكها بقوة وظليت انيك كسها الى قرب نزول قلت هسه قالت اذا تنزل لا تخليها بكسي خليها برة وطلعت زبي من كسها وكبيت على الفراش وبعدها قالت لي احلى نيك سويتها بحياتي وانا قلت لها هذه اول مرة اسويها وبعدها استلقيت على الفراش وان احس بالتعب وبعد شوي قالت تحب نسوي من ورا قلت لها احب بس يمكن ما ادبرها وقالت راح انام على بطني وانتا اركب على ظهري ودخل زبك ب طيزي راح يكون سهل عليك وكانت طيزها مليانة وكبيرة ونامت على بطنها وانا نمت على ظهرها وطلعت يدي من تحت وحطيت زبي ب طيزها اول شي دخلت الراس فقط ولكنا قالت دوس خليه يدخل اكثر ودوست اكثر يمكن دخلت النص وانا اقوم فوقها وانزل وهي تصيح من الم وظليت انيك طيزها مدة 3 او 4 دقائق نزل المني مرة اخرى وكبيتها برة طيزها وقالت لي دائما زوجي ينيك طيزي احبها كلش وبعدها دخلت للحمام واستحمت وهي صعدت للطابق العلوي عند اولادها ورجعت ونمت للمغرب وب ليل كملنا النيك مرتين للصبح وراح اسردها في مرة القادمة بالتفصيل وثاني يوم الصبح رحت للكلية وهي وصتني ازورها دائما بالبيت وقلت راح يصير خير المهم هذه امراة ا.ش هي جعلتني احب انيك طياز النسوان وقلبت حياتي راسا على عقب وصرت امارس النيك مع النسوان مقابل مبلغ مادي ولحد الان ولكني لم ازورها من ذلك الوقت وحسب ما سمعت عنها الان هي تدير احدى اوكار الدعارة وتشتغل احدى بناتها عندها


89% (13/2)
 
Categories: First Time
Posted by gonboth
2 years ago    Views: 6,013
Comments (8)
Reply for:
Reply text
Please login or register to post comments.
1 year ago
niceee
1 year ago
nice
1 year ago
قصص سكس حلوة على
www.mousira.com
2 years ago
يا جماعة الى عنده واحدة صاحبته و عايز حد ينيكها معاه فى طيزها و فى كسها وقت واحد او قريبته او اى حد يعملى اضافة و نتكلم و ميخافش سره فى بير
ahme8ed88
retired
2 years ago
هلا شلونج انتي
no8or88
retired
2 years ago
هلو احمد شلونك
no8or88
retired
2 years ago
القصه حلوه بس مو حقيقيه
ahme8ed88
retired
2 years ago
كلامكمو موزون