إمراة52 سنة

المقدمة : -
منعا للإحراج لن أذكر البلد أو المدينة و الجنسية إنما سأكتفي بكتابة القصة بأحداثها وإن سبق شيء قبل الآخر فهذا لترتيب ألأحداث ليس إلا؛ لذلك جرى التنويه لذلك .
كانت خالتي بزيارة للمدينة التي أقيم بها و كانت ضيفة عندي بالمنزل و في يوم مغادرتها حضرت إحدى معارفها لتوديعها وما أن دخلت المنزل تركتهما و ذهبت لغرفة الكمبيوتر وبالوقت الذي انتهيت به من تصفح ألإيميل طرقت خالتي ألباب و قالت بأن صديقتها ترغب بسؤالي عن عدم تمكنها من فتح صفحة إيميل الياهو في بعض الأحيان و إنها تحصل على (error 999 ) بعد أن أطلعتها على كيفية حل المشكلة شكرتني بإبتسامة و قالت ما هذا الإسم الظاهر بأعلى الصفحة ؛ جاوبتها هذا اسمي ألذي أدخل به ؛ لكن هذا ليس إسمك ؛ صح هيدا النيك نام .
إبتسمت و إستئذنت بالخروج و بعد حوالي ساعتين ذهبت وخالتي للمطار و رجعت للمنزل و بعدة عدة أيام فتحت الياهو ماسنجر الذي غالبا ما أدخله ووجدت طلب إضافة ترددت بألإضافة و لكن قلت لنشوف مين معنا ؛ و بعد أن سمحت للطالب بالدخول بعدة أيام حصلت على رسالة للتعارف و ما أن رددت عليها حتى بدات بالدردشة .
سالت عن الشخص الذي يكلمني اجابت بانها إمراة
قلت لها و شو بيعرفني إنك إمراة
اجابت شو بدي كون ؟
طيب ممكن إسمع صوتك أو شوفك على الكاميرا
قالت ليس ألآن
متى ؟
لأتعرف عليك أكتر
و شو بدك تعرفي ؟
قالت إنت شو بدك مني ؟
أنت أللي طلبتي إضافتك مش أنا !!
حتى لو انا طلبت إضافتي شو بدك مني إنت ؟
بدك تعرفي شو بدي منك ؟
أيه
شوفك بألأول أو إسمع صوتك و بعدين بتعرفي شو بدي منك
ممكن إفتح لك الكاميرا لثواني بس ما تطلب تاني
إتفقنا على ذلك و فتحت الكاميرا بحيث كانت على صدرها الكبير و كانت لابسة قميص نوم وردي شفاف و حلمات تتلألأ من تحت القميص بلون كاتم وفعلا ثواني و قفلت الكاميرا و عاودت السؤال بشو بدك مني ؟
بعد ما شفت هالبزاز الحلوين بدي بوسون و إلحس حلماتن و مص فيهم
يعني بدك تنيكني ؟؟؟؟
إذا بتحبي ليش لاء !!!!
ليش يعني إذا بحب ؛ إنت ما بتحب ؟
أكيد بحب بس هيدي الشغلة ما بتجي إلا بالتراضي
بتقصد بهيدي الشغلة النياكة مو ؟؟؟؟ هاهاهاهاها
هيك شي
طيب كيف بدك تنيكني
ليش هوي النيك بهالإيام صار بالحكي ؟
لاء بس ليكون عندي فكرة ؟؟
إنت كيف بتحبي ؟
أنا بحب كل شي ممكن يبسطني و يبلل كسي و ريحني ويكبلي مي كسي
يعني فينا نقول هيك إتفقنا ؛ ولما بتكوني بالسرير بتكوني بدون شي عجسمك ؟
ممممممممممم الظاهر حتتعبني ؟
لاء أنا بدي إبسطك
يعني شو حتعمل لو كنت أنا بالسرير و بدون تياب
اكيد كنت حبوس شفافك و مص لسانك وشفافك ومص رقبتك و إلعب ببزازك وحلماتك و مص حلماتك .
هنا أصبحت أوف لاين و ما في حدا
ومن بعد حوالي 5 أيام ظهرت من جديد و إعتذرت بسبب إنتهاء الإشتراك وقالت ممكن سؤال وقح شوي ؟
تفضلي ممكن تلحس إنت ؟
شو بدي إلحس
يعني مش عارف أو بدك قول شو تلحس ؟
بدي تقولي
تلحس كسي ؟
بلحسلك كسك و بمص زمبورك كمان
بتحكي جد ؟
أيه ليش لاء و إنت بتمصي أيري ؟
لاء عيب شو بتحكي إنت ؟
شي طبيعي مجرد سؤال ؟
كلامك خلاني نااااااااااار وكسي مرطب
ليش شو اللي خلاك تصيري هيك ما حكينا شي
كل هالحكي و ما حكيت شي ناقص تفوت زبرك بكسي
مش لهالدرجة ؛ لو بيوصل لعندك كنت فوتو هاهاهاهاها
إنت لوحدك ؟
إيه لوحدي
إذا جيتك بتبسطني ؟
إنت تعي و ما تروحي إلا و إنت مبسوطة
خليك أون لاين نص ساعة و برجعلك اوكي
ماشي أنا ناطرك
طبعا قطعت ألأمل هيدي حجة لتروح بس هيك هيك انا بتصفح البريد مش مشكل إذا خلصت تصفح و ما طلعت من جديد حسكر النت .
و بعد قليل جرس الباب ؛ فتحت الباب فإذا بتلك المرأة صديقة خالتي بإبتسامة شفاه تعلوها الحمرة الفاقعة و عطر قوي يفوح منها قالت السلام وعليكم
رددت السلام
قالت لم تعرفني ؟
بلى عرفتك بس خالتي سافرت
دخلت من الباب وبكلمات صاعقة على إذني ؛ بعدك ناطرني على النات ؟
لم يخطر ببالي أبدا أن تكون هذه المراة بهذه الجراة و خاصة جسدها السمين لا يترك و لو لثانية واحدة التفكير بها جنسيا ؛ أغلقت الباب و إلتفت عليها قائلا أهلا و سهلا
إبتسمت و قالت شو ما عجبتك أو إنتو الشباب صرتو بتحبو الشات أكتر من نياكة الحريم ؟
لاء بالعكس بس لما الشاب بستنحلو فرصة ما بيقصر
طيب شو بعدك ناطر ؟
تفضلي ليش واقفة ؟
دخلنا غرفة الجلوس ؛إستئذنتها لأحضر العصير و أقفلت النات إتجهت ناحيتها قدمت لها العصير ؛ مدت يدها و مسكت أيري قائلة هذا اللي حيبسطني ؟
جلست بقربها ولمست بيدي جسدها نظرت بطرف عينها وقالت مستعجل من شوي ما كان بدك !!
لاء انا ما قلت هيك بس تفاجئت لما شفتك !!
يعني دهشتك إختفت هلاء ؟
فيكي تقولي هيك
شربت قليلا من العصير وقالت بدي حليب زبرك يدفي كسي ووضعت يدها على أيري الذي بدا بألإنتصاب وقالت مممممممممم متل الخشب
لففت يدي حول رقبتها و إنهالت شفتاي على شفتيها تقبيلا ومصا و ادخلت لسانها داخل فمي و يدي تلعب على فخديها تارة و على بزازها تارة أخرى أتلمس طراوة لحمها بالرغم من سمنها إلا إنها تتمتع بطراوة لحم وملمس جلدي ناعم و أضع يدي بين نهديها لتغوص بينهما من حجمهما الكبير وأضع يدي تحت بزها و إخرجه من تحت الستيان مممممممممم كم هو كبير لكنه جامد بعض الشي فليس له ترهلات غير إن حلمته كبيرة و بارزة بنية اللون وضعتها بين شفتي و بدأت بمصها ؛ مسكت بشعري و بدأت تدفع براسي ناحية بزها و بتأوهات و أنين أأأأأههههههه مممممممممممم باعدت فخديها و لفت بفخدها الضخم حول خصري ليلامس أيري كسها وإشعر بحرارة كسها المتأججة من خلال قماش كيلوتها ألأصفر لتسحب راسي عن بزها وتلتحم شفتانا بمص وقبلات وأصابع يدي تداعب حلمتها و بدأ أيري يتحسس رطوبة كسها الذي بدأ يتسرب من كيلوتها مسكتها من يدها و دخلنا غرفة النوم بالوقت الذي بدأت تخلع ملابسها أخذت ألواقي الذكري لأضعه قالت بنبرة و لماذا هذا ؟
أجبتها أفضل !!
إنت خائف ؟
لاء بس من أجلك !!
لاء يا عيوني اناعندي 52 سنة و ما عندي دورة شهرية و لا ممكن أحبل لأني مستئصلة بيت الرحم بدي حليب زبرك داخل كسي
طيزها تغطيها طبقات من اللحم منتفخة ناعمة الملمس إستلقت على ظهرها و رفعت فخديها كسها كبير و شفرتيه الخارجيتين منتفختين ممتلئتين باللحم و طرفي شفرتيها الداخليتين تخرجان من وسطهما وضعت أيري بين شفرتي كسها وحففت على كسها صعودا و نزولا لتتباعدت شفرتي كسها عن بعضهما و زمبورها المتصلب المائل للوردي أكثر منه للزهري وتدفع بوسطها للأمام ليدخل راس أيري بكسها و تمسك بكتفي و تسحبني بإتجاهها ليغوص أيري بأعماق كسها الممتلئ بلزوجة مي كسها شفتاي على شفتيها و يداها ملتفة حول جسدي متمسكة بقوة و أهأأأأأأأأأت أحسها بصدرها و أنيييييييييييييين تتسلل من بين شفتيها و أيري يستكشف معالم كسها دخولا و خروجا وتحرك أسفل جسدها بشكل قوسي لتساعد أيري ليحتك بال (G-SPOT) على جدار كسها و مع زيادة أناأأأأأتها و أهأأأأأأأأتها أعرف بملامسة أيري للجي سبوت لتشعر بإحساس اللذة وبدأت يداها تنهار قوتهما لتترك جسدي و تتمسك بطرف المخدة رفعت جسدي عنها و بدأت بنيكها بسرعة و هي تحرك كسها صعودا ونزولا كلما دخل أيري بكسها و خرج منه لتطلق آآآآآآآآآآآآآآآآآآآههههههههههههههههه عالية و مع إرتفاع صوتها بدأ أيري يصب بحليبه داخل كسها ومع شعورها بحرارة ما يصبه أيري تلف بيديها حول كتفي و تشد بقوة وتإن بآنأأأأأأأت متتالية مممممممممممممممممممممممممممممممم .
إستلقينا قليلا على ظهرنا فإذا بنبرات صوتها تهمس أنا زعلانة منك !
ليش الزعل يا قلبي
ما صار متل ما حكيتلي عن المص و اللحس !
ليش نحنا خلصنا كل شي بوقتو
يعني حنعمل ؟؟؟
أكيد
نهضت من السرير لتغسل جسدها و كسها طلبت منها أن ندخل معا رفضت و قالت كل مين لوحدو .
بعد أن إنتهينا من ألإستحمام جلسنا نرتشف القهوة لم تلبس عليها إي شيء بل لفت المنشفة على جسمها من فوق جسدها و أنا لم ألبس سوى الكيلوت في ذلك الوقت كنت أمازحها بلمس بزها تارة و تارة بلمس حلمتها و تارة بإدخال يدي تحت المنشفة لملامسة كسها الذي يصعب الوصول إليه دون ان تبعد فخديها و هي بدورها تصفعني على فخدي و تارة تقرص أيري وتشد عليه حتى بلغ ألإنتصاب حده أخرجت أيري من تحت الكيلوت نظرت إلي بطرف عينها ثم لمحة سريعة لأيري و لفتت وجهها للناحية ألأخرى بادرتها قائلا شو ما بدك ؟؟
لم تنطق بحرف وضعت يدي حول كتفيها مالت نحوي لتهوي شفتاها فوق أيري و تبدأ بلحسه بلسانها من رأسه نزولا لبيضاتي ثم تبدأ بإدخال أيري بين شفتيها و تدخله رويدا داخل فمها و تلاعب أيري بلسانها و هي متمسكه به بين شفتيها ثم تهوي بلسانها على بيضاتي لتلحسمهم حتى أسفلهم و هي تقوم بلحس و مص أيري سحبت عن جسدها ألمنشفة و بدات ألامس جسدها و أمرر يدي بين فلقتي طيزها الممتلئة محاولا لمس شفرات كسها فما كان منها إلا جلست على ركبتيها و باعدت بين فخديها مددت يدي من تحت بطنها لألمس كسها المنتفخ و إدخل إصبعي بين شفرتيه الخارجيتين و أداعب شفرتيه الصغرتين و زمبورها و أحك بطرف إصبعي على مدخل كسها الذي بدأ يسيل لعابه ( أي يترطب بماء كسها ) حاولت أن انام تحتها و أضع راسي بين فخديها لألحس كسها لكن ضيق الكنبة و متانة جسدها حالة دون ذلك دخلنا غرفة ألنوم و هي متمسكة بأيري إستلقيت على ظهري فتحت فخديها ووضعت رأسي بين فخديها أخذت أيري بفمها و لساني يلحس كسها من داخله و شفاهي تمص شفرتي كسها الخارجيتين و بلساني أفرك زمبورها و أمصه بشفتي فكانت تترك أيري و تقف على ركبتيها و تضغط بكسها و طيزها على فمي و تحرك كسها فوق فمي للأمام و الوراء ثم تميل بجسدها للأمام لتمسك أيري بشفتيها و تمصه و انا أحرك لساني داخل كسها و على بخش طيزها و إدخل لساني بطيزها و بكسها حتى أصبح كسها ممتلئ بلزوجة مائه نهضت ووضعت فخدها ألأيمن بين فخدي و هي جالسة على ركبتيها و نزلت بكسها على أيري حنيت بوسطي يسارا ليدخل أيري بكسها و أبدأ بنيك كسها و تبدأ بآهأأأأأأأتها و أناأأأأأأتها و أداعب بخش طيزها بإصبعي و أضع على طيزها من ماء كسها بإصبعي و ترتخي عضلات طيزها و يدخل قليلا من إصبعي داخل طيزها و أيري يدخل و يخرج بكسها و هي تحرك كسها للأمام و الوراء و تشد به كلما رجعت للوراء لترتطم طيزها عند أسفل بطني و بقيت هكذا حتى طلبت منها أن تنام على جنبها و ترفع فخدها ألأيسر جلست على ركبتي و فخدها ألأيمن بين فخدي لأدخل أيري كاملا داخل كسها و أبدأ بنيك كسها و إخرج أيري كاملا ثم أدخله بكسها بدفعة واحدة و تارة أفرك بأيري بخش طيزها ثم أدخل أيري بكسها وصوت أنأأأأأأأتها و أهأأأأأأأأتها ممممممممممممم تعلو و تنخفض أدخلت راس أيري بطيزها صرخت أأأأأأأأأأأأأخ لاء وجعني فوتو بكسي طلبت منها أن تجلس على ركبتيها و تميل بجسدها للأمام و أتيت من خلفها لأدخل أيري بكسها ممسكا بطرفي طيزها لتقول ما تخلي أيرك يكب بدي أكتر بكلماتها يزيد أنتصاب أيري و أنيك كسها و هي تعض بأسنانها على المخدة و تتلوى براسها وتطلب أن أضع أي مرطب على طيزها لأنيكها من طيزها وضعت قليلا من أللوشين و بالوقت الذي انيك كسها أفرك بإصبعي بخش طيزها و أدخل إصبعي قليلا فقليلا لتقول دخل أيرك بالهداوة بطيزي مسكت أيري بين أصابعي وضعته على بخش طيزها و بدأت أضغط به للداخل حتى أصبح راس أيري مستقرا و بأأأأأأأأأأأأخخخخخخ و أأأووووه قلت لها سأخرجه من طيزك قالت لاء بس دخلو شوي شوي ثم ضغت به لداخل طيزها لأشعر ببخش طيزها يتمسك بأيري بحركاته ألإنقباضية و كلما يدخل أيري قليلا أتوقف عن إدخاله أكتر حتى تطلب هي بإدخال المزيد لحد أن إستقر أيري بالكامل داخل طيزها مدت يدها من بين فخديها لتمسك ببيضاتي و تقول ممممممممممم دخل كلو ؟
نيكني بطيزي عمهل شوي شوي و بدأ أيري يخرج و يدخل بطيزها بكل هداوة حتى أصبح بخش طيزها طري و لين و بدأ أيري يدخل و يخرج بكل سهولة يرافقه أنأأأأأتها و أهأأأأأأأتها و تمد بيدها و تلعب ببيضاتي و تلعب بكسها و تحف بزمبورها حتى تتبلل يدها من كسها و تفرك بيضاتي بماء كسها حتى طلبت أن أنيك كسها ألذي بدأ يجف مائه قليلا و تريد أن يصب أيري حليباته بكسها أخرجت أيري من طيزها و أدخلته بكسها و بدات بنياكة كسها و هي تمد يدها و تلعب ببيضاتي و بأيري كلما خرج من كسها ليدخل ثانية و كلما دخل أيري بكسها ترجع بجسدها للوراء و تضغط بقوة لحد ان زاد لزوجة كسها و تصرخ متأوهة و متمتمة ممممممممممممم إلى أن مسكت ألمخدة بقوة بين يديها و صرخت أأأأأأأأأأأوووووووووووووووووووووههههههههه و صب أيري ما تبقى من الحليب داخل كسها شدت بكسها على أيري و بدات تحرك وسطها بشكل دائري إلى أن همد أيري من هيجانه و إنزلق خارج كسها .
89% (24/3)
 
Categories: HardcoreMature
Posted by bibo02
4 years ago    Views: 5,379
Comments (4)
Reply for:
Reply text
Please login or register to post comments.
2 years ago
nice :)
3 years ago
قصه نار
3 years ago
قصة ساخنة ... رائعة
4 years ago
Very Good